الأحد، فبراير 06، 2011

الترجمة الفورية لمطالب ثورة شباب "مصر" 25 يناير

اعتقد ان الترجمة الفورية لمطالب شباب مصر "25 يناير" ...... ليست المكاسب والاستجابة لهم للتفضل عليهم ببعض حقوقهم المشروعة ... والتي يعترف بها ((((كل المتحاورين)))) لانها ..........(((((((حقوق اصيلة ومشروعة)))))) وليست مكاسب .

انما هؤلاء الشباب يريدون محاسبة (((((((((من حرمهم من تلك الحقوق))))))))) طوال العقود السابقة ....... ولا يثقون في كل من وقف او ساعد او صفق او استحسن اجراءات ومحاولات اغتصاب وسرقة تلك الحقوق في الماضي ......... وكل من يحاول خداعهم بتصوير وادعاء ان تلك الاستجابة لرد الحقوق هي من (((((باب التفضل وحب الوطن))))).


انهم يريدون محاسبة من حرمهم من التمتع بحقوقهم المشروعة والدستورية طوال العقود السابقة....... وفكرة المحاسبة علي الاخطاء ...... هي حق دستوري وقانوني للشعب لضمان استمراره وسلامته ....... كما وان الالتفاف حول هذا الحق الاخير واغتصابه يعتبر ....... (((((اضافة جديدة لاخطاء الماضي))).....

هذا الترجمة لمن لم يفهم مطالب الشباب حتي الان.

فجميل ان نستجيب ونرد بعض الحقوق والا انه من السيئ والخطاء والجهل ان نحجب حق المحاسبة المانعة لتكرار الخطاء!!! هذا ان اعتبر خطاء وفقط وليس جريمة.

فيا ايها النخبة المسؤلة ...... لا تغتصبو حق الوطن في محاسبة من اخطاء واساء اليه مهما كانت حسناته وانجازاته ...... فالحساب فقط علي الخطاء ....... كما تم تكريمة عند الانجاز.

الشعب يطلب عدالة الحكم والقضاء والقصاص..... انه (((حق))) لايصح ان تغيبه العواطف او العلاقات الشخصية.

ليست هناك تعليقات: